الدعم الليلي مبادرة تطوعية متميزة لمدير ثانوية دكالة وأطرها التربوية

بطلب من جمعية الآباء بالمؤسسة واتحاد جمعيتي دار الطالب ودار الطالبة بالعونات وبعض الآباء وفي اطار عملها التطوعي النوعي والمتميز عملت أطر ثانوية دكالة النشيطة تحت اشراف رئيسها على تقديم الدعم المجاني والتطوعي الليلي خلال شهر رمضان ابتداء من الساعة 22.00 الى 00.00 ليلا كل يوم.

وهي مبادرة سهر على تنفيذها رئيس المؤسسة الاستاذ المصطفى القرطوبي شخصيا وتأتي في اطار الرفع من مردودية تلاميذ المؤسسة واستعدادهم الجيد للإمتحان الوطني والجهوي وبهدف تشجيعهم وتحفيزهم على المراجعة الجيدة والدعم العمومي المجاني والذي يسعى من خلاله أطر المؤسسة الى زرع قيمة جديدة داخل المجتمع أساسها الرفع من شأن وقيمة المدرسة العمومية وارجاع بريقها اضافة الى تشجيع التطوع والعمل الخيري المجاني وجعله قيمة تسمو على الماديات وزرع روح التضامن الوطني والإنساني لخدمة الصالح العام ودعما لمدرسة المواطنة وتنمية السلوك المدني.
وقد تميزت هذه الدروس المجانية الليلية بمشاركة استاذات المؤسسة وهي سابقة من نوعها ، اضافة الى تغطية جميع المواد الاشهادية لأقسام الباكالوريا وخصوصا المواد التي تتميز بصعوبتها وتتطلب التركيز والضبط .
وفي اتصاله “بالمغرب الآن ” شكر مدير المؤسسة كل الأطر المساهمة في هذا الدعم التطوعي والذي يدل على الحس الوطني والإنساني والتضامني لأساتذة الثانوية كما يزيد من عزم واصرار تلامذتنا على تحقيق نتائج أفضل . وشكر كذلك السلطات المحلية المتمثلة في قائد العونات ورجال الدرك الملكي والذين تمكنوا بفضل مهنيتهم وكفاءتهم العالية من جعل الظروف مناسبة للدعم الليلي وبث الطمأنينة في نفوس التلاميذ وأسرهم وتشجيعهم على الإستفادة والتمدرس ليلا.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


48 − 47 =