الوداد البيضاوي يتعادل مع ضيفه لوبي ستارز النيجيري بصفر لمثله

تعادل فريق الوداد البيضاوي مع ضيفه لوبي ستارز النيجيري بصفر لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء امس الثلاثاء، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم منافسات الجولة الرابعة للمجموعة الأولى من مسابقة عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم.

وحاول الفريق الأحمر المنتشي بالفوز ذهابا على نظيره النيجيري، إضافة إلى تعزيز صدارته للبطولة الاحترافية بفضل فوزين متتالين على أولمبيك آسفي والكوكب المراكشي، فرض إيقاعه وأسلوبه مع بداية المباراة، حيث نجح لاعبوه في التحكم في أغلب فترات الجولة الأولى، غير أن دفاع لوبي ستارز لم يقع في أي خطأ يسمح للعناصر الودادية بافتتاح التسجيل.

ولم تثمر تحركات أوناجم والحداد والحسوني، أي جديد في الجولة الأولى، رغم خلقهم لمجموعة من الفرص، إضافة إلى محاولات الناهيري عن طريق ضربات الخطأ، والعائد الشيخ كومارا بتسديدة من بعيد جانبت مرمى الحارس النيجيري.

وفي الجولة الثانية بدت المبارات أكثر تعقيدا على لاعبي الوداد، ولم يجدوا الحلول الكفيلة من أجل التوقيع على انتصار يخول لهم الانفراد بصدارة المجموعة، وتقوية الحظوظ من أجل التأهل للدور المقبل مقارنة مع باقي المنافسين، خصوصا وأن المباراة التي جرت في وقت سابق اليوم عن نفس المجموعة بين ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وأسيك ميموزا الإيفواري انتهت بالتعادل السلبي صفر لمثله. وحافظ الوداد البيضاوي رغم هذا التعادل على صدارة المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بفارق الأهداف عن ماميلودي صن داونز، متقدمين على أسيك ميموزا ولوبي ستارز اللذان يملكان في رصيدهما أربع نقاط.

ويرحل الوداد البيضاوي في الجولة المقبلة لمواجهة أسيك ميموزا يوم الجمعة 8 مارس، فيما يستقبل ماميلودي صن داونز لوبي ستارز.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


38 − = 34