بلاغ للجمعية المهنية لكتبيي إقليم سيدي بنور

توصل موقع “دكالة تيفي ” ببلاغ من الجمعية المهنية لكتبيي إقليم سيدي بنور هذا نصه :

على إثر الجائحة التي تمر منها بلادنا، وفي إطار سعيها للحد من انتشار فيروس كورونا سعت السلطات الوطنية وبتعليمات ملكية سامية بسن مجموعة من التدابير الاحترازية للحد من انتشار هذا الوباء، مما جنبنا والحمد لله كارثة لا تحمد عقباها.

وفي إطار الرؤية المولوية لصاحب الجلالة  للتصدي لهذا الوباء، دعا جلالة الملك للنظر في الآثار الاقتصادية لهذا الوباء على مختلف المقاولات المغربية المتضررة من هذه الجائحة.

وعلى هذا الأساس نحن كجمعية مهنية لكتبيي إقليم سيدي بنور:1) نثمن جميع المبادرات و التوجهات الملكية السامية لحماية الشعب المغربي.2) دعمنا المطلق للسلطات العمومية، ونشيد بالمجهودات الجبارة التي تقوم بها السلطات المحلية داخل إقليم سيدي بنور وعلى رأسها السيد عامل  إقليم سيدي بنور.3) نعلن تضررنا البالغ من هذه الجائحة، وخاصة وأن جل الكتبيين التزموا بالتدابير الاحترازية، وخاصة منها إقفال محلاتهم التجارية حفاظا على سلامة الجميع، وتنفيذا لقرارات السلطات.

وبهذا نلتمس:☜ إدراج الكتبيين كفئة تضررت  اقتصاديا من جائحة كورونا.☜ دعوتنا السلطات المحلية وعلى رأسها السيدعامل إقليم سيدي بنور مراجعة تدبير عملية مليون محفظة حتى يستفيد منها أكبر عدد من كتبيي الإقليم.☜ تبسيط القرارات و الاجراءات الإدارية لتسهيل استفادة جل الكتبيين من طلبات العروض و الصفقات العمومية.

وفي الختام نجدد التزامنا التام لمختلف قرارات السلطات لأمن وسلامة وطننا الحبيب.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


31 − 28 =