سيدي بنور .. تخليد الذكرى 17 للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية

خلدت اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية بعمالة إقليم سيدي بنور ، اليوم الأربعاء بمقر العمالة، الذكرى الـ17 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، وذلك تحت شعار مركزي “المرحلة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية : مقاربة متجددة لإدماج الشباب”.

وسعى هذا اللقاء، الذي أضحى موعدا سنويا، إلى تعزيز روح التواصل و إلتقائية البرامج بين مختلف الفعاليات المحلية والإقليمية والجهوية الإيجابي والانخراط الأكيد في تنزيل مختلف الأوراش والبرامج الوطنية الهادفة إلى إنعاش التنمية الاقتصادية والاجتماعية الإقليمية والوطنية.

وشكل هذا اللقاء مناسبة لتقديم حصيلة مختلف منجزات هذا الورش التنموي الكبير في مرحلته الثالثة على مستوى عمالة إقليم سيدي بنور . 

وتم بالمناسبة، تسليط الضوء على المجهودات المبذولة من طرف اللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، والإنجازات المحققة، بالإضافة إلى مناقشة الأنشطة المستقبلية الكفيلة بتجويد تفعيل برنامج تحسين الدخل والإدماج الاقتصادي للشباب لفائدة شباب اقليم سيدي بنور .

ترأس اللقاء السيد عامل صاحب الجلالة السيد الحسن بوكتة رفقة السيد الكاتب العام والسيد رئيس المجلس الإقليمي ، وعرف حضور مجموعة من رؤساء الجماعات ورؤساء المصالح الخارجية والداخلية وممثلي المجتمع المدني وعدة شخصيات .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


76 − 75 =