مولاي عبد الله .. الفاطمي يزور مقر جمعية النور لساكنة اولاد ساعد الدراع

استجابة للمراسلة التي تقدمت بها جمعية النور لساكنة اولاد ساعد الدراع للتنمية البشرية والتربية على المواطنة لرئيس جماعة مولاي عبدالله يوم 17 غشت 2020.

عقد اليوم 20/08/2020 بمقر الجمعية اجتماع بحضور ممثلي الجماعة في شخص السيد مولاي المهدي الفاطمي رئيس الجماعة ونائبه السيد اسماعيل مدالي والسادة اعضاء مكتب جمعية النور السيد عزيز الهاني رئيس الجمعية والناطق الرسمي باسمها ونائبه السيد ابراهيم الملوكي والسيد الكاتب العام عبد الكريم حضري والسيد عبدالنبي نائب الكاتب العام والسيد رضوان الزنفاري امين المال ونائبه السيد حسن مرجان والسيد عثمان ابو شعبان مستشار الجمعية.
والسيد سعيد رحو رئيس جمعية أشبال سعد الدراع لكرة القدم والسيد مصطفى حيموش من دوار الهواورة والسيد المعاشي النادي.

من أجل تدارس وتباحت بعض المشاكل العالقة بالمنطقة وعلى رأسها مشكل تزفيت الطريق المجاورة بمحطة الوقود افريقيا، وبعض مشاكل التي تعاني منها ساكنة اولاد ساعد الدراع، حيث دام هذا الاجتماع ازيد من أربع ساعات تمت خلالها مناقشة بعض الإشكالات المرتبطة بهذا الموضوع وكذلك الجدولة الزمنية التي حددتها الجماعة لتصفية الملفات التي مازالت عالقة.
وفي مداخلته طلب السيد رئيس جماعة مولاي عبدالله من أعضاء الجمعية بالأهمية الكبرى للساكنة والوقوف يد بيد مع المواطنين والاشتغال على المشاريع الهادفة للنهوض بالمنطقة.

وفي إطار حسن التعاون ونية أطر الجماعة في التعامل والتعاون بمرونة لتجاوز بعض المشاكل العالقة اخبر السيد المهدي الفاطمي الحاضرين بأنه رهن اشارة الجمعية في تقديم المساعدة ويد العون لرقي بالمنطقة.

في حين طلب السيد عزيز الهاني رئيس الجمعية من السيد رئيس جماعة مولاي عبدالله امغار التعامل وبمرونة مع جميع فعاليات المجتمع المدني والتي تقع داخل تراب الجماعة وخصوصا الاكراهات التي تواجههم وقد تفهم رئيس الجماعة هذا الأمر ووعد بأن باب الجماعة مفتوح في وجه جميع الساكنة وجميع الجمعيات من أجل الاستماع إليهم والى مشاكلهم ومعاناتهم.

وللاشارة فقط جاء في تقرير عن اللقاء توصلت دكالة تيفي بنسخة منه أن جمعية النور جمعية مستقلة غير تابعة لاي جهة وبعيدة كل البعد عن العمل السياسي وعن الاحزاب وتشتغل مع جميع الفدراليات والجمعيات كيفما كان انتمائهم.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


5 + = 8