نهضة الزمامرة يتكبد الخسارة بمدينة وجدة أمام سندباد الشرق

دكالة تيفي: عبد الكبير اللبان
فاز فريق مولودية وجدة على ضيفه نهضة الزمامرة بهدفين لهدف،وذلك برسم الجولة الحادية عشرة من الدوري الإحترافي الوطني بالملعب الشرفي بمدينة وجدة.
مع بداية المقابلة التى قادها ثلاثي تحكيم من عصبة الغرب بقيادة “عبد العزيز لمسلك”،بادر الضيوف الى تهديد مرمى سندباد الشرق،عبر قذفة قوية للاعب “أنس سرغات” حولها الحارس المهدي مفتاح العارضة نحو الركنية،واستمر ضغط صقور دكالة إلى أن أثمر هدف السبق برأسية المخضرم”إبراهيم البحري” في الدقيقة 22؛بعد تبادل كروي جيد و تمريرة جانبية من”أتشباو”،ليتحول الضغط نحو مرمى”ياسين لحواصلي”،حيث قام ثلاثي الهجوم الوجدي” اسماعيل خافي، آدم النفاثي،لامين دياكيتي”بتشكيل خطورة على مرمى الزوار،لكن استماتة الدفاع الزمامري حال دون إدراك هدف التعادل للمحليين،لينتهي الشوط الأول بتفوق الصقور بهدف لصفر.
مع بداية الشوط الثاني،وفي حدود الدقيقة 51 يتم طرد لاعب النهضة”نور متطوع” بعد نيله البطاقة الصفراء الثانية،ضربة الخطأ استثمرها سندباد الشرق لإدراك التعادل بعد خروج خاطئ للحارس”لحواصلي” إستغله المهاجم”لامين دياكيتي” برأسية أسكنها شباك الصقور.
النقص العددي للزوار استثمره المدرب ” عبد الحق بنشيخة” بتعزيز الخط الأمامي للمولودية،بدخول”المهدي النغمي” ،حيث توالت الحملات على مرمى الزوار،إلى أن تمكن الهداف”إسماعيل خافي” من توقيع الهدف الثاني للمولودية في الدقيقة 82. وكاد البديل”جواد غبرة” أن يدرك هدف التعادل للصقور في د:85 بعد قذفة قوية على مشارف مربع العمليات لولا التدخل الرائع للحارس الوجدي “المهدي مفتاح” الذي حول الكرة للركنية.
لينتهي اللقاء بهزيمة الدكاليين أمام سندباد الشرق بهدفين لهدف.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 1