سيدي بنور .. المركب الثقافي أمطل ينظم النسخة الثانية من عرس الزفاف الجماعي

سيدي بنور – بوشتى شهيد

في نسختها التانية قامت جمعية الوفاء لتسيير المركب الثقافي أمطل بتنظيم عرس زفاف جماعي الجمعة 22مارس 2019 بقاعة الحفلات بدر بسيدي بنور لفائدة خمسة عرسان تزامنا مع اليوم العالمي للمرأة وعيد الأم .

عرف الحفل حضورا قويا لعائلات العرسان وشخصيات متنوعة من السلطة المحلية ومحامون وأطباء وجمعيات المجتمع المدني وبعض المواقع الإلكترونية بسيدي بنور مما لقي استحسانا كبيرا من طرف الجميع لهده المبادرة الاجتماعية التي تكفلت بمصاريفها الجمعية من مساهمات بعض المتبرعين والمحسنين .

افتتح الحفل بآيات بينات من الذكر الحكيم تلاها رئيس الجمعية الحاج عبد الهادي الرشيدي ، واخدت الكلمة عضوة الجمعية السيدة بهيجة الشواف التي رحبت بالحضور وتقدمت بالشكر الجزيل للسيد عامل إقليم سيدي بنور على دعمه ومساندته للبادرة الحسنة وكل المساهمين والمتبرعين من الإقليم كما أخدت بدورها الكلمة الاستاذة المحامية فريدة العدراوي التي تقدمت بالشكر والامتنان للفاعلتين السيدة سعاد معيز وبهيجة الشواف على دورهم الكبير في إنجاح هدا العرس البهيج ورحبت بجميع الحضور والدعاء باليمن والبركات لجميع العرسان .

و نيابة عن مندوب التعاون الوطني القى إطار بالتعاون كلمة شكر لكل المساهمين والحاضرين وللجمعية الساهرة عن الحفل .

واستأنف الحفل بأهازيج شعبية وفولكورية لفرق متنوعة من المدينة التي زرعت بدورها البهجة والبسمة للعرسان والحضور .

كما تقدمت بعض الجمعيات بهدايا تكريما وامتنانا للفاعلتين الجمعويتين الأخت سعاد وبهيجة على مجهوداتهم وتضحياتهم لخلق السعادة والبسمة لفائدة الطبقات الهشة والمعوزة .

واختتم اللقاء بالدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله ولجميع المساهمين في إنجاح هدا الحفل الاجتماعي البهيج .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


38 − = 36