الكوكب المراكشي يقرر التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري

قرر المكتب المسير لفريق الكوكب الرياضي المراكشي لكرة القدم التخلي عن خدمات المدرب عزيز العامري، بسبب النتائج غير المرضية التي سجلها الفريق خلال الدورات الأخيرة في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

وأوضح الناطق الرسمي باسم النادي السيد برادة سلوان، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن المكتب المسير للفريق عقد اول أمس الأحد اجتماعا مع المدرب عزيز العامري، تقرر خلاله الانفصال بالتراضي، وذلك بعد شهرين من إشرافه على تدريب الفريق، حيث سجل هذا الأخير ثلاث هزائم مقابل انتصار واحد، الشيء الذي لا يعكس آمال محبي الفريق ، على حد قوله.

وقال إن المدرب عزيز العامري باعتباره مدربا كفء لم يستطع تحسين وضعية الفريق المراكشي في سبورة الترتيب وتجاوز الوضعية الصعبة التي يمر بها حاليا.

وأشار إلى أنه تم وضع الثقة في أحد أبناء النادي عز الدين بنيس للاشراف على تدريب الفريق، معربا عن أمله في أن يتمكن من ضخ دماء جديدة وتعزيز روح القتالية والحماس في صفوف اللاعبين من أجل تحقيق نتائج ايجابية لتحسين وضعية الفريق في سبورة الترتيب.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، يحتل حاليا المرتبة الأخيرة (ال16) في البطولة الاحترافية اتصالات المغرب للقسم الأول ب16 نقطة من أصل 18 مقابلة حصل فيها الفريق على أربع انتصارات وأربع تعادلات وعشر هزائم.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 2 = 2