استاذ بالمديرية الاقليمية سيدي بنور يبتكر أول تطبيق للألعاب التربوية اليه فعالة لتنزيل الأنشطة الاعتيادية

في خطوة مبتكرة ورائدة، قام استاذ بالمديرية الاقليمية سيدي بنور بتصميم أول تطبيق للألعاب التربوية ، تحت عنوان “الألعاب التربوية اليه فعالة لتنزيل الأنشطة الاعتيادية”. يعد هذا التطبيق الأول من نوعه  ويهدف إلى تعزيز الأنشطة الاعتيادية في المجالات الأساسية مثل القراءة والرياضيات واللغة الفرنسية.

يتميز التطبيق بتوفير مجموعة متنوعة من الأنشطة المخصصة لكل من المواد الأساسية. وبفضل توفر جداول النشاط ومجموعة من الفيديوهات التوضيحية، يمكن للأساتذة  الاستفادة من شرح واضح لكل نشاط. ويوفر التطبيق هذه الميزات دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت، مما يسهل الوصول إلى المحتوى في أي وقت وفي أي مكان.

تعكس هذه الخطوة الابتكارية التزام الاستاذ بتطوير وتحسين عملية التعلم وتعزيز التفاعل والمشاركة الفعالة لتلاميذ. ومن المتوقع أن يساهم التطبيق في تحسين جودة التعليم وتعزيز الفهم  للمواد الأساسية بطرق مبتكرة ومشوقة.

تطبيق “الألعاب التربوية اليه فعالة لتنزيل الأنشطة الاعتيادية” يعد نموذجًا يحتذى به في مجال تكنولوجيا التعليم، ويعزز التفاعل والابتكار في العملية التعليمية، ويساهم في تحقيق أهداف وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة في تطوير المناهج وتحسين جودة التعليم في البلاد.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


36 − 29 =