نهضة الزمامرة ينهي موسمه باحتلال المرتبة الرابعة بعد تعادله مع الاتحاد الرياضي الاسلامي الوجدي

دكالة Tv – سعيد دنيال

أنهى فريق نهضة الزمامرة لكرة القدم موسمه امس 28 ماي الجاري، باحتلاله المرتبة الرابعة بعد تعادله عشية هذا اليوم مع فريق الإتحاد الإسلامي الوجدي بالمركب الرياضي أحمد شكري بالزمامرة برسم الدورة الثلاثين، وهذه النتيجة مكنت الاتحاد الوجدي من البقاء بالقسم الثاني الإحترافي، بعدا اقتسام نتيجة هذه المباراة بالتعادل الايجابي هدفين لمثلهما، خلال الدورة الأخيرة من البطولة الإحترافية القسم الثاني.
وبالعودة إلى مجريات الشوط الأول عرف مرتدات هجومية ميدانية للاتحاد الإسلامي الوجدي، وخلق مجموعة من الفرص السانحة للتسجيل انتهت لصالح الزوار بتسجيل هدف التقدم عن طريق اللاعب “طه اليعقوبي” في الدقيقة 28 .
أما الشوط الثاني فقد عرف عودة النهضة أتلتيك الزمامرة في المباراة وسيطرته على مجريات اللقاء، الشيء الذي جعله يوقع هدف التعادل في الدقيقة 72 بواسطة اللاعب جواد غبرة، من ضربة خطأ مباشرة، وأضاف البديل عبد العزيز الحمداوي الهدف الثاني في الدقيقة 82 من عمر اللقاء، لكن الكلمة الأخيرة في هذه المباراة كانت للفريق الوجدي بواسطة رضا حاجي، الذي سجل هدف التعادل في الدقائق الاخيرة من عمر المقابلة جعلته يتنفس الصعداء، وبالتالي ضمان البقاء بالقسم الثاني الإحترافي.
هذه النتيجة جعلت الإتحاد الإسلامي الوجدي يخرج من عنق الزجاجة في الانفاس الاخيرة من المباراة بعد ضمان البقاء بالقسم الوطني الاحترافي الثاني برفع رصيده إلى 34 نقطة، بعد تساويه في مجموع النقط مع شباب أطلس خنيفرة والوداد الفاسي والاتحاد البيضاوي، لكن النسبة العامة من الأهداف هي التي حسمت في أمر نزول الإتحاد البيضاوي إلى القسم الوطني هواة (-4)، ليرافق الكوكب المراكشي المحتل للصف الأخير ب 24 نقطة.
في حين أن فريق نادي النهضة أتلتيك الزمامرة أنهى هذا الموسم في الرتبة الرابعة ب 44 نقطة بفارق النسبة العامة من الأهداف (+7 )، بعد تساويه في عدد النقط مع أولمبيك الدشيرة.
وبعد نهاية المباراة عمت فرحة كبيرة في صفوف اللاعبين والمكتب المسير للاتحاد الإسلامي الوجدي بمستودع الملابس، وكذلك الجمهوره الذين حج إلى مدينة الزمامرة لمساندة فريقهم من أجل البقاء في القسم الثاني الإحترافي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


51 − 42 =