الندوة الدولية لريادة الأعمال والحكامة والأداء 

تنظم الجمعية المغربية للحكامة وريادة الأعمال والأداء والكلية المتعددة التخصصات سيدي بنور والمدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بالجديدة ، بالتعاون مع المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بمراكش ، كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بالمحمدية وكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية يعين الشق ، النسخة الثالثة من الندوة الدولية لريادة الأعمال والحكامة والأداء تحت شعار “الابتكارات التدبيرية والحكامة وأداء المنظمات: تحديات اقلاع بعد كوفيد-19 “، يومي 24 و 25 فبراير 2022 عبر تقنية المناظرة المرئية.

هذا الحدث هو فرصة لتقديم لمحة عامة عن الابتكارات الإدارية والتغيرات في أنماط الحكامة الناجمة عن هذه الأزمة الصحية ، فضلا عن تأثيرها على أداء المنظمات وبالتالي ، ستجمع هذه النسخة الافتراضية بنسبة 100٪ أكثر من 200 مشارك و 50 أستاذًا باحث و 120 طالب دكتوراه و 30 متخصصًا ، والذين سيقدمون ويحللون وضع المؤسسات العمومية والخاصة أثناء الأزمة الصحية ، ويسلطون الضوء على المسارات التي اتخذتها هذه المنظمات إلى التعامل مع الأزمة أولاً ، ثم ضمان مرحلة الخروج من الأزمة.

وفقًا للأستاذ سعيد اوهادي ، رئيس اللجنة المنظمة “حتى لو كنا ننظم النسخة الثالثة من الندوة عن بعد ، ما زلنا نرغب في تسليط الضوء على الابتكارات الإدارية المختلفة التي تديرها المنظمات العمومية والخاصة خلال أزمة كوفيد الصحية. حيث أظهرت أنها مرنة إلى حد ما ، ولها قدرة جيدة على التكيف. نعتقد أنه من المهم تحديد كيفية إدارة المنظمات للأزمة ومراحل ما بعد الأزمة ، والتي ستسمح لنا بعد ذلك بالبدء في التحول نحو الخروج من الأزمة بثقة.”

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


13 − = 8