الكروج يلتقي بأسرة التعليم بالجديدة

في جو عائلي، التقى عامل اقليم الجديدة محمد الكروج، أمس الخميس، بمكونات أسرة التعليم بإقليم الجديدة .

فقد حرص عامل الاقليم  على استقبال المدير الاقليمي الجديد محمد وسادن بحضور عدد من رؤساء المصالح بالمديرية الاقليمية والنقابات التعليمية وجمعيات مديرات ومديري المؤسسات التعليمية وجمعية الحراس العامون والنظار بالجديدة وفيدرالية جمعيات آباء وأولياء التلاميذ .

وخلال الاجتماع ذاته، استمع محمد الكروج لكل المتدخلين في الشأن التعليمي بإقليم الجديدة وأعطى توجيهاته للمدير الاقليمي الجديد بالعمل على  الانصات ونهج الاستباقية واستشراف أفكار واقتراحات جديدة تسهم في إثراء العمل وإيجاد الحلول الملائمة ونهج التدبير التشاركي والإنصات للفرقاء  الاجتماعيين وتعزيز تبنيهم للعمل ومساهمتهم فيه . ودعا باقي المتدخلين من نقابات وجمعيات الى التعاون مع المسؤول الجديد خدمة للمنظومة التربوية .

وأثنى عامل اقليم الجديدة محمد الكروج  على «المجهودات والأعمال الجبارة التي يقدمها نساء ورجال التعليم من تضحيات جسام في سبيل ضمان تعليم وتكوين جيدين لناشئتنا وما يسدينه من مجهودات من أجل الارتقاء بالمنظومة التربوية وتحقيق رسالتها المجتمعية النبيلة» .

وقد عبرت النقابات التعليمية والجمعيات  عن اشادتها بالاهتمام الذي يخصه عامل اقليم الجديدة لقطاع التعليم ومبادراته (0 مؤسسة بدون مرحاض، 0 مؤسسة بدون سور …)  ودفعه للمؤسسات والمقاولات الكبرى  لدعم قطاع التربية والتكوين.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


8 + 1 =