الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالجديدة وسيدي بنور يعقد جمعه العام

تدارس الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالجديدة وسيدي بنور خلال جمعه العام الذي عقد اليوم الأربعاء 24 فبراير 2021 عن بعد مستجدات قانون المالية 2021

وحسب بلاغ للاتحاد توصلت دكالة Tv بنسخة منه، فقد كان هذا الجمع العام، فرصة للأعضاء لمناقشة إنجازات عام 2020 ، وهو العام الذي كان صعبا بسبب ظروف وباء كوفيد -19. لكنه في المقابل كان مليءا بمجموعة من الإنجازات خصوصا على مستوى منطقة الجديدة – سيدي بنور.

وأضاف البلاغ أن الجمع العام للاتحاد تلاه  مؤتمرا تناول المستجدات في قانون المالية 2021 بالإضافة إلى خدمة الوساطة الجديدة “Corridors by CGEM”   ، التي بدأها الاتحاد العام لمقاولات المغرب مؤخرًا في إطار تطوير خدمات ذات قيمة مضافة لأعضائه. وهي الخدمة التي تستند على خدمة الاتصال بالإدارات والبنوك والمؤسسات الشريكة الأخرى للاتحاد إلى عملية هدفها هو تبسيط معالجة طلبات الأعضاء إلى مؤسسات مثل الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي (CNSS) ، وصندوق الضمان المركزي (CCG) ، والمديرية العامة للضرائب (DGI) ، والبنوك ، وذلك من خلال المركز المغربي للوساطة المصرفية ( CMMB) على المستويين الإقليمي والوطني. وبالتالي ، يتم تكليف CGEM كمحاور من الدرجة الأولى تجاه السلطات العمومية والشركاء الاجتماعيين لتمثيل أعضاء الCGEM والدفاع عن مصالحهم. مع التذكير أن خدمة “Corridors by CGEM” تقدم مجانًا للأعضاء المحدثين.

هذا وأكد البلاغ أن  صندوق الضمان الاجتماعي بالجديدة سيقدم للأعضاء في هذا المؤثمر توضيحات حول مساهمة CNSS في هذا المشروع المبتكر.

كما أن صندوق الضمان المركزي CCG سيكون أيضًا من بين الضيوف المميزين لهذه الجلسة الإعلامية لمناقشة التوجهات الرئيسية لهذه الخدمة المخصصة لأعضاء الاتحاد. 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


37 − = 32