منتجع مازاكان يحدث أكاديمية تعليمية في القطاع السياحي

التزاما منها كمؤسسة مواطنة تسعى الى تعزيز دورها كقاطرة للتنمية الاجتماعية والاقتصادية باقليم الجديدة، أعلنت ادارة منتج مازاكان السياحي عن إطلاقها  أكاديمية تعليمية تحمل اسم “مركز التدريب التعليمي “- Le Centre de Formation par Apprentissage. 

وتتمثل مهمة هذا المركز (CFA)، حسب بلاغ توصلت الجديدة 24 بنسخة منه، في منح الشباب بالمنطقة الفرصة لتعلم مهن الضيافة وذلك من خلال منحهم خبرة حقيقية في ميدان العمل، والجمع بين 20٪ تدريب أكاديمي و 80٪ ممارسات مهنية ، من أجل اكتساب المهارات اللازمة وتطوير قابليتهم للتوظيف في المنتجع أو في مؤسسات القطاع السياحي الأخرى بفضل الشهادات المعتمدة. 

وبالنسبة لهذا العرض الترويجي الأول ، الذي يستمر لمدة سنة كاملة، من 2021 إلى 2022 ، تقوم أكاديمية مازاغان، التي ستشرع في العمل ابتداء من  شهر أبريل المقبل، بتجنيد الشباب من المنطقة الذين تتراوح أعمارهم بين 17 و 25 عامًا في ثلاثة قطاعات وهي الطهي والتموين وخدمة الغرف (حتى 30 عامًا لهذا القطاع الأخير ) بمستوى السنة الثالثة من التعليم الثانوي أو أعلى. 

ولإنجاح مهمتها، تستدعي أكاديمية مازاكان فريقًا من المدربين المحترفين بالإضافة إلى المدربين الداخليين المتخصصين في المجالات المذكورة من أجل مشاركة خبراتهم ونقل مهاراتهم.

وتهدف أكاديمية مازاغان من هذه السنة الأولى هو تدريب 60 مرشحًا ، بمعدل  20 في كل قطاع. حيث سيتمكن المتدربين من خلال هذا التدريب ، من الاستفادة من النقل ووجبات الأكل بالإضافة إلى الزي الرسمي وجميع المواد التعليمية اللازمة. 

وأضاف البلاغ الصحفي ان منتج مازاكان يؤكد مرة أخرى التزامه بتدريب الموارد البشرية المختصة في المهن الفندقية الأساسية اللازمة لتطوير قطاع السياحة في المملكة المغربية . 

وهذا وتهيب إدارة المنتجع بجميع الراغبين في الاستفادة من عروض أكاديمتها المحدثة إرسال طلباتهم وسيرهم الذاتية الى العنوان الإلكتروني

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


6 + 3 =