الامتحانات الكتابية المتعلقة بمباراة توظيف أطر الأكاديمية بسيدي بنور

قام صباح اليوم الأربعاء 25 نونبر 2020، السيد المدير الإقليمي مرفوقا بالسيد رئيس المركز الإقليمي للامتحانات،بزيارة تفقدية لبعض مراكز إجراء الامتحانات الكتابية المتعلقة بمباراة توظيف أطر الأكاديمية،حيث وقف على السير العادي لأجواء الامتحانات.
تجدر الإشارة إلى أن هذه المباراة ترشح لها على مستوى إقليم سيدي بنور ما مجموعه 2375 مترشحة ومترشحا،موزعين بين والأساتذة بالسلك الابتدائي المزدوج(2113)، وملحقين تربويين،والملحقين الاجتماعيين وملحقي الاقتصاد والإدارة(244).
كما جندت المديرية الإقليمية لهذا الاستحقاق 563 من مواردها البشرية موزعة على تسعة(9) مراكز إجراء الامتحانات منها 500 أستاذ وأستاذة مكلف بالاجراءو 45 إداري مكلف بالتنظيم المادي والكتابة التقنية، و 9 رؤساء مراكز و 9 ملاحظتي، دون احتساب الطاقم المجند بالمركز الاقليمي للامتحانات بالمديرية الاقليمية وأعوان الدعم سواء بالمديرية أو بالمؤسسات التعليمية .
كما تجدر الإشارة إلى أن هذا الاستحقاق تم وفق المقتضيات الصارمة في تطبيق البروتوكول الصحي بجميع تفاصيله وجزئياته، مع الإشارة إلى الاستعداد القبلي المتمثل في الحرص على تعقيم كل مرافق مراكز الامتحانات .
على إثر الانخراط الايجابي والمسؤول لجميع المكونات من داخل وخارج المنظومة في التجند لإنجاج هذا الاستحقاق،توجه المديرية الإقليمية الشكر والامتنان للموارد البشرية التي أمنت مرور هذا الاستحقاق في ظروف مواتية،كما تتوجه بالشكر أيضا لمختلف الشركاء والمتدخلين من سلطات إقليمية، وسلطات محلية، وسلطات أمنية، وجماعات ترابية التي ساهمت في دعم هذا الاستحقاف وتأمينه.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 6 =