الدفاع الحسني الجديدي يفوز على المغرب التطواني بهدفين نظيفين

فاز الدفاع الحسني الجديدي بهدفين للاشيء في المباراة التي جمعته اليوم الخميس 27 غشت 2020 بفريق المغرب التطواني على أرضية ملعب “العبدي ” بالجديدة برسم الدورة 25 من البطولة الاحترافية .
المباراة انطلقت عند الدقيقة 10 حيث كانت توقفت يوم أمس الأربعاء بسبب الضباب الكثيف ، الشوط الأول انطلق من عند الحارس اليوسفي، حيث عرف هذا الشوط اندفاعا قويا خصوصا من جانب فريق المغرب التطواني الذي هدد مرمى الحارس اليوسفي في مناسبتين.
و عرفت الدقيقة 25 تسجيل الهدف الأول للجديديين، حيث استغل اللاعب التنزاني مسوفا خطأ في دفاع فريق الحمامة البيضاء و سدد كرة قوية وضعها في مرمى الحارس سعيد لمعيز.
حاول بعدها المغرب التطواني تجريب حظه، حيث ضيع مهاجمه مصكفى اليوسفي فرصة سانحة للتسجيل، بعدما انفرد بالحارس الجديدي و ضيع هدفا محققا.
استغل اللاعب حدراف تفكك وسط و دفاع فريق المغرب التطواني، ليتغلغل بين لاعبيه ويسدد كرة قوية مسجلا الهدف الثاني للدفاع الحسني الجديدي.

وبهذه النتيجة رفع فارس دكالة رصيده من النقط إلى 34 وارتقى إلى المرتبة السادسة مؤقتا مع مباراتين مؤجلتين ، في حين تراجع الفريق التطواني الى المرتبة الثامنة برصيد 33 نقطة .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


9 + = 16