تارودانت: الأمن يعتقل مروج للمخدرات والمشروبات الكحولية كان موضوع مذكرة بحث وطنية

تارودانت – الترناوي عبد المجيد

تواصل عناصر الشرطة بالمنطقة الإقليمية للأمن بتارودانت، مجهوداتها الرامية إلى تجفيف منابع ترويج المخدرات، حيث تمكنت يوم الإثنين 28 يناير الجاري، وبدعم من عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، من توقيف شخص يبلغ من العمر 43 سنة، بعدما كان يجري البحث عنه على الصعيد الوطني في قضايا تتعلق بالاتجار في المخدرات وترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

وحسب مصادر “المغرب الآن”، فقد جرى توقيف المشتبه فيه، خلال عملية أمنية على مستوى إحدى الدواوير التابعة لنفوذ الجماعة القروية أحمر الكلالشة بإقليم تارودانت، وذلك بعد تنشيط مجموعة من الأبحاث والتحريات الميدانية، وذلك بناءً على مذكرات البحث الصادرة في حقه من طرف مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي، من أجل الاتجار في المخدرات، وترويج المشروبات الكحولية بدون ترخيص.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه، وهو من ذوي السوابق القضائية، تحت تدابيرالحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.

وتأتي هذه العملية في أعقاب عملية مماثلة تم القيام بها، يوم الأحد 27 يناير، جرى خلالها توقيف شخص يبلغ من العمر 32 سنة، كان يشكل بدوره موضوع عدة مذكرات بحث صادرة عن مصالح الأمن الوطني والدرك الملكي بتارودانت، من أجل قضايا تتعلق بترويج المخدرات.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 1