تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا بجماعة سيدي علي بنحمدوش بإقليم الجديدة ليصل العدد الإجمالي للمصابين الى 13 حالة منذ ظهور الوباء

أعلنت المندوبية الإقليمية للصحة بالجديدة اليوم الأحد 26 أبريل 2020 من خلال صفحتها الرسمية على الفايسبوك تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا المستجد بجماعة سيدي علي بنحمدوش بإقليم الجديدة .

وبفضل التحاليل المخبرية الاستباقية التي أجرتها مندوبية الصحة بإقليم الجديدة يوم الجمعة الماضية على 8 أشخاص من عائلة السيدة المتوفية يوم 27 مارس الماضي ، تأكدت إصابة رجل وإمرأة بعد وصول عينات مخبرية للمخالطين .

وكانت السلطات الصحية بإقليم الجديدة وبعد الاعلان من مدينة اكادير عن إصابة 3 من أفراد عائلة السيدة المتوفية بفيروس كورونا، بعد زيارتهم لها للاطمئنان على وضعيتها الصحية قبل حوالي شهر بجماعة سيدي على بنحمدوش بازمور، بادرت بسرعة الى إجراء تحاليل مخبرية استباقية على 8 اشخاص انتهت بالكشف عن حالتين مؤكدتين. 

وبهذا يصل العدد الإجمالي للمصابين بفيروس كورونا المستجد بإقليم الجديدة الى 13 حالة منذ ظهور الوباء ، وتم ولله الحمد استبعاد 182 حالة نتيجة لتحاليل مخبرية سلبية ، فيما شفي من الحالات 13 المصابة 4 أشخاص وتوفي شخصين .

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


12 − = 2