الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية تكرم المرأة في حفل بهيج

تحت شعار “المرأة المغربية أدوار فاعلة وتثمين مستحق” نظمت الجمعية الوطنية للتربية والتخييم والتنمية يومه السبت 7 مارس 2020 بمركز خدمة الشباب بسيدي بنور حفلا تربويا باذخا بمناسبة اليوم العالمي للمرأة تضمن برنامجه المتنوع الذي حضرته ثلة متنوعة من الفعاليات النسوية والجمعوية والتربوية والاعلامية تكريم بهض الفعاليات النسائية من المدينة.

في التفاصيل اسْتُهِلَّ الحفلُ بالنشيدين النشيد الوطني ونشيد الجمعية، ليتابع الحضور بعد ذلك كلمة رئيس الجمعية الذي رحب في بدايتها بالضيوف وبوضع الحفل في سياقه قبل أن ينتقل الى تأكيد دور المرأة في المجتمع وضرورة النهوض بعملية الاهتمام بهذه الفئة إن من حيث الحقوق أو القوانين مبرزا إنجازاتها محليا ووطنيا.

بعد ذلك دعي الحضور الذي اسْتُقبِلَ بالحلويات والورود إلى وصلات موسيقية راقية قدمتها إحدى الفنانات ولاقت صدى كبيرا لذى جمهور القاعة الذي تفاعل مع أدائها لباقة من الأغاني الطربية الأصيلة.

وقد تخلل هذه الوصلات توزيع بعض الهدايا على نخبة من النساء البنوريات الفاعلات في ميادين مختلفة(أنظر الصورة أسفله) وأبرزن أنهن قادرات على النجاح وعلى إعطاء إضافة نوعية في كافة المجالات التي تحملن فيها المسؤولية لذلك تقول إحدى المكرمات علينا أن نعمل جنبا إلى جنب مع الرجل لا أن نكون خلفه أو أمامه.

تنظيميا؛ نجحت اللجنة المنظمة في إخراج حفل راق حيث اهتمت بكل التفاصيل مهما كانت صغيرة ويعود لها الفضل في هذا النجاح الباهر للحفل فتحية عالية لها باسم كل من حضر ونظر.

                                {محمد بومهالي}

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


78 + = 84