الدفاع الحسني الجديدي يفوز على رجاء بني ملال و يرتقي للصدارة مؤقتا

الجديدة: عبد الكبير اللبان
إرتقى فرسان دكالة لصدارة ترتيب الدوري الإحترافي مناصفة مع المغرب التطواني،عقب الفوز بهدف يتيم على متذيل الترتيب رجاء بني ملال،برسم الجولة السابعة في المباراة التي جرت مساء اليوم بملعب العبدي بالجديدة، وقادها ثلاثي تحكيم من عصبة الشمال بقيادة الحكم ” جمال بلبصري”.
ولم ترقى المباراة للمستوى المطلوب،حيث عرفت الحولة نذرة فرص التسجيل،وتمركز اللعب وسط الميدان مع بعض المحاولات للفريق الضيف التى إفتقدت للنجاعة التهديفية أمام مرمى الحارس الدكالي محمد اليوسفي.
ومع بداية الجولة الثانية؛بحث أبناء بادو الزاكي عن هدف السبق عبر الضغط على مربع عمليات الفريق الملالي، مما تأتى لهم ذلك عبر لاعب الوسط “شعيب المفتول” في د:53 بعد تمريرة جانبية من العميد “المهدي قرناص” فشل الحارس الملالي في إبعادها، حيث أسكنها المفتول داخل الشباك دون عناء.
وحاول الملاليون إقتناص هدف التعادل عبر مرتدات متتالية وخصوصا بعد التغييرات التي أجراها المدرب ” مراد فلاح” لكن دون جدوى،بينما إكتفى الدكاليون بتحصين الدفاع و وسط الميدان حفاظا على هدف السبق، إلى أن أعلن الحكم” بلبصري” عن نهاية اللقاء،وارتقاء فرسان دكالة للصدارة ب 11 نقطة رفقة الحمامة البيضاء، بينما تأزمت وضعية الرجاء الملالي في مؤخرة الترتيب بنقطة واحدة.
وتجدر الإشارة ان الدورة القادمة(08) ستشهد مواجهة دكالية بين النهضة أتلتيك الزمامرة و جاره الدفاع الحسني الجديدي.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


2 + 3 =