منتجع مازاغان يحتفل بنجاح النسخة الأولى من برنامج مازاغان للقادة النساء

الخميس 1 فبراير 2024

احتفل منتجع مازاغان بنجاح النسخة الأولى من البرنامج التدريبي “Mazagan Leadership au féminin” الموجه للأطر النسائية بالمنتجع، والذي أطلقته “أكاديمية مازاغان”.

تم إطلاق برنامج “Mazagan Leadership au Féminin” في يناير 2023 لدعم التزام منتجع مازاغان بتعزيز المهارات الإدارية لموظفاته، واختتم هذا البرنامج اليوم بحفل تسليم الشهادات للمستفيدات.

على مدار الاثني عشر شهراً الماضية، عمل منتجع مازاغان مع خبراء مختصين لضمان نجاح هذا البرنامج الذي يهدف إلى تعزيز الكفاءات الشخصية للمشاركات وتطوير مهاراتهن القيادية. وقد ألهم خبراء الذين يعدون رواداً في مجالتهم سواء بالإدارة والتدريب والرياضة والرفاهية والعمل الجمعوي جميع المشتركات وشجعنهم على تحقيق طموحاتهن الشخصية والمهنية.

وقد قامت المستفيدات بالاشتغال على عدة مشاريع متميزة، بما في ذلك:

-التسريع الرقمي لتعزيز تجربة الزبناء وتحسين الفعالية التشغيلية للحفاظ على التنافسية في بيئة رقمية دائمة التطور.

-تعزيز الالتزام المعنوي للموظفين بهدف رعايتهم وازدهارهم عبر توفير بيئة عمل إيجابية ومحفزة.

– تطوير العروض لتزويد الزبناء بتجارب استثنائية بالإضافة الى زيادة الأرباح.

وفي تصريح للصحافة، أعرب جاك كلوديل، المدير العام لمنتجع مازاغان، عن استحسانه لإطلاق هذا البرنامج الفريد من نوعه بالمنطقة لدعم المرأة في مسيرتها المهنية. وأكد أن القيادة النسائية عنصر أساسي في تحقيق المساواة بين الجنسين في مجال الأعمال وتعزيز التنمية الاقتصادية.

يؤكد منتجع مازاغان مجدداً التزامه بالتطوير المهني للمرأة المغربية ويطلق النسخة الثانية من البرنامج، والتي ستشمل هذه المرة حوالي عشرين مستفيدة اللواتي يشغلن مناصب منسقة ومشرفة ومسؤولة مساعدة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 4 = 3