الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالجديدة سيدي بنور يستقبل وفدا رفيع المستوى من جمهورية الكونغو الديمقراطية

استقبل الاتحاد العام لمقاولات المغرب بالجديدة سيدي بنور امس بالمقر الجهوي وفدا رفيع المستوى من جمهورية الكونغو الديمقراطية يترأسهم السيد سفير الجمهورية بالرباط مرفوقا بممثلين لعدة جهات ومجموعة من الاطر بمختلف الهيئات الاقتصادية بالإضافة الى مجموعة من المقاولين في مختلف القطاعات.


التقى الوفد مجموعة من المقاولين الدكاليين المنتمين للإتحاد العام لمقاولات المغرب من اجل تبادل الخبرات والبحث عن فرص للإستتمار في البلدين الشقيقين.
تم كذالك خلال اليوم برمجة مجموعة من الزيارات لمجموعة من المقاولات المحلية لتبادل الخبرات وكذلك جولة في المركب الصناعي الجرف الاصفر التابع للمكتب الشريف للفسفاط والمركب الحراري الجرف الأصفر، كما توجه الوفد مصحوبا بأعضاء المكتب الجهوي للاتحاد العام لمقاولات المغرب الى المركب الصناعي MIO التابع للمجموعة enossis والقيام بجولة داخل مختلف مراكز الإنتاج.

وفي ختام الجولة اقام السيد انوار الراضي رئيس الاتحاد العام لمقاولات المغرب لجهة الجديدة سيدي بنور مأدبة غداء على شرف الوفد الرفيع.
وقد عبر السيد السفير عن امتنانه للاستقبال الذي حضي به وأكد على عمق الصداقة التي تجمع بين البلدين وان الوقت قد حان لتعميق الشراكة القتصادية بين البلدين والمضي قدما نحو تنمية اقتصادية افريقية شاملة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 60 = 66