فعاليات الأسبوع الثقافي الأول بالثانوية الإعدادية مولاي الحسن بأولاد رحمون

تحت شعار “إحياء الموروث التقافي بمنطقة اولاد رحمون”، وفي إطار الاحتفاء بشهر التراث 2022، انطلقت فعاليات الأسبوع الثقافي الأول بالثانوية الإعدادية مولاي الحسن، بشراكة مع المجلس الجماعي لجماعة أولاد رحمون ، وجمعية آباء وأمهات وأولياء أمور تلميذات وتلاميذ المؤسسة .
حضر حفل الافتتاح رئيس جماعة أولاد رحمون عبد الحق بلحرشان ونوابه وكذا السيد مدير المصالح بالجماعة، والسادة أعضاء جمعية آباء المؤسسة، و السيدة نسرين الصافي محافظة التراث بمنطقتي الجديدة وآزمور و التي أطرت محاضرة حول التراث وأهمية المحافظة عليه.

وعرف الأسبوع الثقافي الأول عرض أفلام تربوية موزعة على قاعتين مجهزتين ً، كما تم تمكين تلاميذ المؤسسة من زيارة أروقة معرض التراث وفق برمجة زمنية دقيقة وتحت اشراف اللجنة التنظيمية.
هذا وستتواصل فقرات الأسبوع بندوات وعروض متنوعة و كذا إجراء مسابقات ثقافية واخرى رياضية، بالإضافة إلى تنظيم ورشات في التشكيل والمسرح والصوت والصورة تحت إشراف أساتذة مختصين في الميدان.
وستختتم فعاليات هذا الأسبوع صباح يوم الخميس الجاري، بإجراء نهائيات المسابقات الثقافية والرياضية مع توزيع الجوائز والشواهد التقديرية على الفائزين.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 1 = 1