المكتب الوطني المغربي للسياحة يطلق حملة “المغرب، أرض الأنوار”

أعلن المكتب الوطني المغربي للسياحة، أمس الخميس بالرباط، عن إطلاق “أرض الأنوار”، وهي حملة دولية لعلامة “المغرب” تروم الترويج للسياحة المغربية على المستوى العالمي.

وفي تصريح للصحافة بمناسبة إطلاق هذه الحملة، قال المدير العام للمكتب الوطني المغربي للسياحة، السيد عادل الفقير، إن هذه الحملة الجديدة، التي تتمحور حول تصور “أرض الأنوار”، ستنطلق اليوم الجمعة على الصعيد العالمي من خلال 20 بلدا، وهي البلدان الأوروبية برمتها، والولايات المتحدة والشرق الأوسط وإسرائيل وإفريقيا”. 

وأوضح السيد الفقير أن هذه الحملة ستتم عبر قنوات التواصل الرئيسية، وهي التلفزة والوسائل الرقمية والملصقات والصحافة. كما أبرز أن هذه الحملة ترتكز على ثلاثة محاور، وهي ساكنة فخورة ومبدعة، وطاقة، وتراث يتملكه الشباب.

وسلط السيد عادل الفقير الضوء أيضا على تنوع العرض المغربي (شواطئ، رياضة وترفيه، مدن عتيقة ، اكتشاف، طبيعة ومغامرة)، مشيرا إلى أن غنى الموروث الثقافي والخصائص المناخية وقيم التعايش والتقاسم وحسن الضيافة، تعد من بين نقاط قوة المغرب، كما عبر عن ذلك أولئك الذين سبق وأن زاروا المملكة وحتى الذين لم يزوروها بعد.

حضر حفل إطلاق هذه الحملة وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، والوزير المنتدب المكلف بالاستثمار والالتقائية وتقييم السياسات العمومية، محسن الجزولي، ووزير النقل واللوجستيك، محمد عبد الجليل، ورئيس المجلس الاقتصادي والاجتماعي والبيئي، أحمد رضا شامي. 

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 78 = 86