الدفاع الحسني الجديدي يتعادل مع الفتح الرياضي (2-2)

تعادل فريق الفتح الرياضي مع ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما ، في المباراة التي جمعتهما ،مساء اليوم الاربعاء، على أرضية المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم منافسات الدورة 12 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.

و بعد ان تخلف خلال الجولة الأولى بهدف لصفر ، تمكن فارس دكالة من انتزاع التعادل بهدفين لمثلهما خلال الجولة الثانية من اللقاء .

وافتتح النادي الرباطي حصة التهديف عن طريق لاعبه رضى الهجهوج في الدقيقة 17 من الشوط الأول، قبل أن يعادل الفريق الجديدي الكفة عن طريق لاعبه، مصطفى شيشان، في الدقيقة 53 من الشوط الثاني. 

ومنح المدافع سعد أيت الخرصة مجددا التقدم للفتح الرياضي في الدقيقة 76 ، فيما عدل زملاء زكريا حدراف النتيجة قبل خمس دقائق على صافرة النهاية، عن طريق البديل محمد الجعواني.

و عقب هذه النتيجة رفع فريق الفتح الرياضي رصيده إلى تسع نقاط الا انه يظل في المركز ما قبل الأخير، فيما أضحى الدفاع الحسني الجديدي يتموقع في الرتبة السابعة برصيد 17 نقطة .

و خلال الجولة المقبلة من البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الأول ، سيشد فريق الفتح الرياضي الرحال الى مدينة وجدة لمواجهة المولودية المحلية ، في حين يستقبل فريق الدفاع الحسني الجديدي في لقاء حارق المتصدر الوداد الرياضي .

البطاقة التقنية :

– البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” (الدورة ال12).

– الفتح الرياضي – الدفاع الحسني (2-2) -الشوط الأول (1-0)

– المركب الرياضي ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط

– انطلاق المباراة على الساعة الثامنة والنصف .

– حكم اللقاء : منصف زين العلوي

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


67 − = 62