فيزا والبريد بنك يعلنان عن إطلاق بطاقة “فيزا Infinite”

أعلنت شركة “فيزا” والبريد بنك عن إطلاق بطاقة “إنفينيت” في المغرب.

وتماشيا مع استراتيجيته في تنويع فئات العملاء، يعتبر البريد بنك من ضمن البنوك الرائدة التي تقدم بطاقة الدفع والسحب هذه في منطقة أوروبا الوسطى والشرقية والشرق الأوسط وإفريقيا.

إن إطلاق بطاقة “فيزا إنفينيت” من طرف فاعل مهم في القطاع البنكي مثل البريد بنك يمثل خطوة جديدة في الشراكة الاستراتيجية التي تجمعه بشركة “فيزا” منذ أكتوبر 2020.

وبهذه المناسبة، صرح سامي رمضان المدير العام لشركة “فيزا”في المنطقة المغاربية: “نحن سعداء باستمرار الشراكة التي تجمعنا بالبريد بنك من خلال إطلاقة لطاقة “فيزا إنفينيت” لأول مرة. ويترجم هذا العرض التطور المستمر لأنشطتنا بالمغرب والمحتوى الاستراتيجي المحدد في خارطة الطريق والمتمثل في: دعم وتطوير الدفع الإلكتروني واقتراح منتجات مبتكرة ذات قيمة إضافية بالنسبة للعملاء”.

ومن جهته أضاف رئيس الإدارة الجماعية للبريد بنك رضوان نجم الدين، “بصفته فاعلا مهما في الإدماج المالي وثاني أكبر موزع للبطاقات  البنكية في المغرب، تتيح لنا الشراكة مع شركة فيزا تعزيز نمو الاداء الالكتروني بشكل كبيرمن خلال جعله في متناول أكبر عدد من الأشخاص، وذلك بفضل الحلول المبتكرة والعروض المميزة، مع مزايا تنافسية مدروسة بعناية وبسعر مناسب وهو ما يعزز ثقة عملائنا”.

 تطمحان “فيزا” والبريد بنك إلى تقوية شراكتهما بشكل أكبر من أجل تعزيز تفعيل واستخدام البطاقات على الصعيد المحلي والدولي. ويأتي ذلك بالتوازى مع جهود البنك في رقمنة وتبسيط الخدمات البنكيه لجميع المواطنين، مع ضمان أمن المعاملات وخدمة ذات جودة أفضل.

وللتذكير، فقد أطلق البريد بنك في فبراير 2021 ” البطاقة الرقمية klik فيزا ” وهي أول بطاقة بنكية رقمية بالمغرب، وذلك بهدف تسريع وتيرة تقليص استعمال السيولة واعتماد وسائل دفع جديدة سهلة وعملية و آمنة في نفس الوقت.

وتندرج ” البطاقة الرقمية klik فيزا ” ضمن جهود البريد بنك المستمرة في الرقمنة بتوفير مسار يبدأ من الاكتتاب إلى التوصل برقم البطاقة، وهو ما يلبي احتياجات عملاءه من حيث الأداء عبر الإنترنت بشكل سهل وملائم.

حول فيزا:

فيزا هي شركة رائدة عالميا في مجال الدفع الرقمي. تتمثل مهمتها في ربط العالم من خلال شبكة الدفع الأكثر ابتكارا وثقه  وأمان والتي تسمح للأفراد والشركات والاقتصاد بالازدهار. تتيح شبكه فيزا  الدولية”فيزا نيت” في المعالجة المتقدمة لعمليات دفع آمنة  حول العالم حيث إن “فيزانيت” قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف معاملة في الثانية.

 يعد تركيز المجموعة على الابتكار حافزا للنمو السريع للتجارة الرقمية على أي جهاز كيفما كان، ولأي شخص في أي مكان في العالم.

تزامنا  مع الوتيرة المتسارعة للتحول الرقمي، تواصل فيزا استعمال علامتها التجارية ومنتجاتها وأفرادها وشبكتها لتتمكن من إعادة تشكيل مستقبل التجارة.

حول البريد بنك: 

انطلق البريد بنك في 8 يونيو 2010 لخدمة أكبر عدد من المغاربة.

منذ إنشائه، عمل البريد بنك على تسهيل الوصول لباقة من المنتجات والخدمات البنكية المدروسة بعناية وبأسعار مناسبة لجميع المغاربة أينما كانوا ومهما كانت فئتهم الاجتماعية والمهنية.

يتوفر البريد بنك، على شبكة تضم أكثر من 2000 وكالة تغطي مجموع التراب الوطني، و1000 شباك أوتوماتيكي.

إن التوزيع الجيد لشبكة وكالاته، سواء في المناطق الحضرية أو المناطق القروية الأكثر هشاشة، يسمح للبريد بنك بتقديم خدمات قريبة لزبنائه من خلال تسهيلولوجهم إلى الخدمات البنكية.

اليوم، مع أكثر من 7.2 مليون عميل ، و1.8 مليون مستخدم لتطبيق “البريد بنك موبيل”، يعد البريد بنك رائدا  في الإدماج المالي والاجتماعي في المغرب.

بالإضافة إلى ذلك، تميز البنك منذ إنشائه بإطلاق منتجات جديدة وخدمات رقمية وحديثة، تتيح عملياتبنكية عبر قنوات متعددة، لتسهيل حياة جميع المغاربة

يعتبر البريد بنك أول مؤسسة بنكية في المغرب حاصلة على شهاد الجودة “إيزو 9001” لأنشطة النقديات والخدمات البنكية على الهاتف المحمول.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


72 − = 62