ترسيخ ثقافة مناهضة العنف الممارس وسط المجتمع المحلي لدى الشباب والشابات
بمناسبة الايام الأممية لمناهضة العنف نظمت الجمعية البنورية لمناهضة العنف ضد المرأة والطفل بسيدي بنور اليوم 10 نونبر 2021 بالثانوية التأهيلية 30 يوليوز بسيدي بنور بشراكة مع اتحاد العمل النسائي و بتنسيق وتعاون مع المديرية
