مجموعة مدارس سيدي بنور تحتفل باليوم العالمي للمدرس و تكرم أساتذتها..

تنفيدا لبرنامج أنشطتها السنوي ،و تطبيقا للمذكرة الوزارية رقم060/20 الخاصة بالاحتفال باليوم العالمي للمدرس ،و في احترام تام لجميع التدابير الوقائية الخاصة بالبروتوكول الصحي المعتمد بالمؤسسة من أجل محاربة انتشار فيروس كرورنا ،احتفلت مجموعة مدارس سيدي بنور يوم السبت 10 اكتوبر 2020 باليوم العالمي للمدرس و احتفت بأستاذاتها و أساتذتها في جو تربوي سليم يسوده الاحترام و التقدير المتبادل بين كل مكونات المؤسسة.

هنأت مديرة المؤسسة السيدة زهيرة الحقيوي ، هيئة التدريس بيومهم العالمي و شكرتهم على مجهوداتهم المتميزة منذ بداية الموسم الدراسي و أثنت على تضحياتهم من أجل الناشئة، كما شكرت مجهودات الأستاذ حميد لعفو الذي أنهى مشوار عمله ،و تمنت له تقاعدا مريحا..

الحفل التربوي حضره السيد محمد كودو رئيس مصلحة الشؤون القانونية و الشراكة والتواصل بالمديرية الإقليمية التعليم بسيدي بنور ، و السيد مبارك شاكر رئيس جمعية مديرات و مديري التعليم بسيدي بنور بالإضافة الى أستاذات و أساتذة المؤسسة.

هذا و قد سلمت مديرة المؤسسة شواهد تقديرية و طروفيات للأستاذات و الأساتذة كعربون محبة و تقدير على جميع المجهودات و التضحيات التي يبذلونها في خدمة تلاميذ المؤسسة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


3 + 7 =