السلطات المحلية بسيدي بنور تعيد فتح سوق المواشي والخضر والفواكه

 قررت السلطات المحلية بمدينة سيدي بنور إعادة فتح رحبة المواشي بالسوق الأسبوعي لسيدي بنور (رحبة البقر ورحبة الغنم )، ورحبة الخضر والفواكه بالجملة، ابتداء من غد الثلاثاء، في وجه جميع التجار والكسابة والفلاحين، دون سواها من الأنشطة التي تمارس بالسوق الأسبوعي خلال الأيام العادية.

ووفق ما كشفه بلاغ صادر عن جمعية «أبي النور لتجار وكسابي المواشي بالأسواق الأسبوعية لإقليم سيدي بنور» فإن اجتماعا عقدته السلطات المحلية، صباح اليوم الاثنين، خلص إلى فتح رحبة المواشي بالسوق الأسبوعي لسيدي بنور، ورحبة الخضر والفواكه بالجملة، في حين قررت السلطات المحلية فتح رحبة الخضر والفواكه بالجملة ورحبة الخضر والفواكه بالتقسيط ومزاولة باقي الأنشطة التي تمارس بالسوق الاسبوعي خلال الأيام العادية يوم السبت.

وأكدت الجمعية في بلاغ لها توصلت «دكالة تيفي» بنسخة منه أن التجار وسكان الإقليم وباقي الأقاليم والمدن سيسمح لهم بالولوج إلى السوق الأسبوعي لإقليم سيدي بنور مع الالتزام باحترام التباعد الاجتماعي ووضع الكمامات والتقيد بقواعد النظافة والسلامة الصحية، واحترام الوقت المحدد من قبل السلطات المحلية.

ويأتي هذا القرار في إطار الاعتمادا على المقاربة الاستباقية للتصدي لوباء كورونا و الحد من احتمال تفشيه بهدف الحفاظ علي صحة وسلامة جميع المواطنين والمواطنات.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 27 = 36