مسابقة إقليمية في الإملاء باللغة الفرنسية بسيدي بنور

تحت شعار “La dictée pour tous”، وبتنسيق بين المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي بنور وجمعية مدرسي اللغة الفرنسية “فرع سيدي بنور”، احتضنت مؤسسة التفتح للتربية والتكوين فاطمة الفهرية بسيدي بنور يوم السبت 04 فبراير 2023 المسابقة الإقليمية في الإملاء باللغة الفرنسية.
وقد تتبع أطوار المسابقة الإقليمية عن المديرية الإقليمية رئيس مصلحة الشؤون التربوية مرفوقا برئيس مكتب الأنشطة، بالإضافة إلى المدير المكلف بمؤسسة التفتح وأعضاء جمعية مدرسي اللغة الفرنسية بسيدي بنور وبعض الأطر الإدارية والتربوية، وآباء وأولياء المتعلمات والمتعلمين المشاركين في المسابقة.
وقد عرفت المسابقة مشاركة عدد من المتعلمات والمتعلمين يمثلون مختلف المؤسسات التعليمية العمومية والخصوصية من مختلف الأسلاك: الابتدائي، الإعدادي والتأهيلي، بإقليم سيدي بنور.
ويذكر أن هذه المسابقة تندرج في إطار تفعيل برنامج عمل جمعية مدرسي اللغة الفرنسية فرع سيدي بنور برسم الموسم الدراسي 2022-2023، بتنسيق مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بسيدي بنور، حيث سيتم تنظيم مجموعة من الأنشطة والمسابقات التربوية، تعزيزا لشعار الموسم الدراسي الحالي ”من أجل مدرسة ذات جودة للجميع”، في أفق دعم البرامج القرائية والرفع من قدرات المتعلمين على مستوى اللغات.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


4 + 5 =