دراجات جبلية: محمد زرهون ووصال بعبو يفوزان بالجائزة الكبرى لأزمور    

فاز محمد زرهون ( نادي أݣادير للدراجات الجبلية ) ووصال   بعبو   (نادي شباب أݣادير للدراجات ) بلقب النسخة الأولى من الجائزة الكبرى لأزمور للدراجات الجبلية، التي جرت أول أمس الأحد بمدار مغلق (/500ر4 كلم) بسد الدخلة لمزاوير على ضفاف نهر أم الربيع بجماعة سيدي علي بن حمدوش.

فقد توج زرهون وبعبو بلقبي فئتي الكبار والكبيرات لهذا السباق الوطني، المنظم من طرف جمعية نادي ازمور للدراجات، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات وعصبة جهة الدار الابيضاء سطات، بعدما قطع الأول مسافة 5ر31 كلم في ظرف ساعة واحدة و30 دقيقة، فيما  حلت بعبو في المركز الأول في فئة الكبيرات بعدقطعها مسافة 5ر13 كلم في زمن قدره  50 دقيقة.

وعرف هذا السباق مشاركة 97 متسابقا ومتسابقة مثلو 17 جمعية رياضية على الصعيد الوطني، علما بأنه  يأتي قبل أقل من أسبوعين على تنظيم البطولة الوطنية المقرر إقامتها
يومي 15 و16 أكتوبر المقبل بغابة بوسكورة ( إقليم النواصر).

   وتفوق محمد زرهون على كل من  يوسف سكين (جمعية شباب سوق السبت للدراجات ) و أيوب إفكيرن  )نادي الدارالبيضاء للدراجات الجبلية ).

أما وصال بعبو فتقدمت على منافستيها شيماء الهمري  ( نادي الدار البيضاء للدراجات الجبلية/) ووئام معروف   ( النادي الرياضي البيضاوي) .

وكان الفوز في فئة أقل من 23 سنة من نصيب يوسف إسماعيلي  (نادي اݣادير للدراجات الجبلية) ، فيما حل ثانيا  موسى أوطالب  (جمعية خريبݣة للدراجات) وثالثا شكير باب الله ( نادي أمل سوق السبت للدراجات).
وتوج بالقاب فئات الشبان والفتيان والصغار على التوالي كل من فهد البهجة ( نادي آمل سوق السبت للدراجات) وعثمان بعبو(نادي شباب أكادير للدراجات) وسليمان الداودي( جمعية اجيال دمنات).
وتألق في مسابقة فئة الماستر (فوق 40 سنة) كليب ووتر ( جمعية الدراجة الذهبية المحمدية) ، فيما حل ثانيا محمد العوسي(جمعية أجيال دمنات) وثالثا حميد وفيق (جمعية الدراجة الذهبية المحمدية).
في ختام هذه التظاهرة الرياضية تم توزيع الميداليات والهدايا مكافئات مالية على الفائزين الأوائل من مختلف الفئات العمرية.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


37 + = 43