جماعة مولاي عبد الله تتفاعل مع أول شكاية وتصدر غرامة مالية في حق شركة ” الباركينغ ” بسيدي بوزيد

تفاعل بشكل جدي وسريع رئيس جماعة مولاي عبد الله مع أول شكاية توصلت بها مصالح هذه الجماعة تقدم بها  مواطن بخصوص الزيادة في تسعيرة ثمن تذكرة وقوف السيارات بالمحطة الاصطيافية سيدي بوزيد، معززة بمحضر معاينة واثبات حال منجز من لدن مفوض قضائي بدائرة نفوذ محكمة الابتدائية بالجديدة.

وجاء في الرسالة الموجهة الى الممثل القانوني للشركة المكلفة بتدير موقف السيارات والدراجات بسيدي بوزيد أن  البحث الذي أجري في الموضوع، فقد أبان علاوة على ذلك على عدم احترامكم لمقتضيات المواد 12 – 13 – 14 و 15 من كناش التحملات المتعلق بكراء مرفق موقف السيارات والدراجات بسيدي بوزيد برسم سنوات 2022 – 2023 و 2024.

وأضافت الرسالة ذاتها، أنه تقرر تطبيق الجزاءات المطابقة في حقكم وخصمها من الضمانة المالية المودعة لدى الخزينة الإقليمية بالجديدة بموجب الفصل الخامس من كناش التحملات المذكور. مع دعوتكم لاحترام التزاماتكم التعاقدية في تدبير هذا المرفق العمومي الجماعي، تحت طائلة فسخ العقد من جانب واحــد و ترتيب جميع الآثار القانونية في الموضوع.

وجاء في قرار رئيس المجلس الجماعي رقم 07 بتاريخ 2022/08/03 أنه تقرر فرض غرامة مااية قدرها خمسة آلاف 5000.00 درهم تخصم من الضمانة المالية المودعة لدى الخزينة الاقليمية بالجديدة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 5 = 7