سيدي بوزيد.. دخان “جوان” منبعث من نافذة سيارة يطيح بسارقي “بيك آب” من مدينة الجديدة 

تمكنت عناصر من المركز الترابي للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد بتراب جماعة مولاي عبد الله بإقليم الجديدة، أخيراً، من توقيف شخص، يُشتبه في تورطه في سرقة سيارة من صنف “Pick up”، فيما مازال البحث جاريا عن شخص آخر. 

وأوضحت مصادر الصحيفة ، أن مصالح الأمن الإقليمي للجديدة قد توصلت يوم الأحد 27 فبراير 2022 الجاري، بشكاية مواطن يقطن بدرب غلف بمدينة الجديدة إثر تعرضه لعملية سرقة طالت سيارته الفلاحية “بيك آب”، وفي ظرف قياسي أطاحت دورية للدرك الملكي بمركز سيدي بوزيد بسارقي السيارة على مستوى دوار أولاد الركراكي بجماعة مولاي عبد الله، بعدما كانوا يدخنون الحشيش بداخل السيارة، الشيئ الذي أثار انتباه الدورية بعد رؤيتهم الدخان المبعث من النافذة والتوقف المشبوه للسيارة.

وبمجرد وقوف عناصر الدرك الملكي أمام السيارة من أجل عملية المراقبة في إطار الدوريات الاعتيادية التي تقوم بها المصلحة، حاول المشتبه فيهم الفرار لكن يقظة الدرك شلت حركة أحدهم قبل فراره حيث اعترف بعين المكان بأن السيارة ليست في ملكيته وأنه قام بسرقتها رفقة شريكه من مدينة الجديدة.

وبعد اخبار مصالح الأمن الإقليمي للجديدة الذين حضروا إلى عين المكان من أجل استلام المشتبه فيه، لأن السرقة وقعت بنفوذها، وبعد إكمال الإجراءات القانونية اللازمة، أمرت النيابة العامة المختصة بوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، والتحقيق معه لتحديد هويات باقي المتورطين في القضية، من أجل متابعتهم كل حسب المنسوب إليه.

ويذكر أن هذه العملية جاءت تحت اشراف المساعد “سعيد نصير”، القائد الجديد للمركز الترابي للدرك الملكي بسيدي بوزيد، الذي عين مؤخرا على رأس المركز، قادما من الزمامرة بإقليم سيدي بنور، حيث اجمعت كل التقارير على صرامته وجديته المطلقة التي يمتاز بها في العمل، حيث أصبحت دوريات عناصر الدرك الملكي منتشرة بشكل كبير داخل المركز وهو ما لاحظه كل زوار المنتجع.

المصدر : الجديدة إكسبريس

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


+ 64 = 67