مشروب “كوكا-كولا” بدون سُكر يغير وصفته المعتمدة من أجل ضمان طعم ومذاق أفضل للمستهلكين 

تُعلن شركة “كوكا-كولا” المغرب عن إدخال تغييرات على مشروبها “كوكا-كولا” بدون سُكر، من خلال الاعتماد على نفس الوصفة القائمة أساسا على منتج بدون سكر وبدون سعرات حرارية، ذلك أن المشروب الجديد سيحمل الزبناء في رحلة تذوق استثنائية، وسيعيشون نفس متعة شُرب “كوكا-كولا” الأصلي.

المشروب الجديد يعتمد على نفس المكونات الأساسية، وسيكون بين يدي الزبناء في قنينة جديدة، بعد إدخال تعديلات أكثر حداثة وأهمية، حيث تسعى “كوكا-كولا” من خلال مشروبها الجديد، إلى ضمان تجربة استماع شاملة بدون سكر وبدون سعرات حرارية لجميع المستهلكين.

وفي هذا الصدد، قالت إسلام أشعو، مديرة التسويق لدى “كوكا-كولا” المغرب :”نسعى من خلال الاعتماد على هوية بصرية ووصفة جديدة إلى الرفع من التجربة الفريدة لمشروب كوكا-كولا بدون سُكر، مما يضمن للمستهلكين المغاربة تجربة انتعاش لا مثيل لها. المشروب الجديد، سيعمل بدون أدى شك على إسعاد براعم تذوق الزبناء، كل ذلك من خلال مشروب بدون سكر وبدون سعرات حرارية، الذي شهد تحسينات كثيرة بفضل البحث والتطوير المستمر”. 

 وتدخل الوصفة الجديدة المعتمدة في سياق استمرارية الجهود الذي تبذلها المجموعة من أجل خفض السكر في مختلف منتوجاتها، والعمل على مساعدة المستهلكين على خفض مستوى استهلاكهم للسكر، في الوقت الذي تُواصل بيه شركة “كوكا-كولا” على مر السنوات الطويلة، إدخال تعديلات في الوصفات المعتمدة، والتطوير أكثر، بهدف اقتراح مشروبات ذات محتوى السكر المنخفض أو حتى بدون السكر.

وتجدر الإشارة إلى أن المشروب الجديد من علامة “كوكا-كولا” بدون سُكر، تم تقديمه للزبناء عبر هوية جديدة بارزة، مع إدخال تصميم جديد أكثر تبسيطا واختصارا، من الأبيض إلى الأسود، مع إزالة الشريط الأسود الشهير، بغية بروز “بدون سكر” بشكل أكبر.

نبذة عن شركة “Coca-Cola” في العالم ونظام “Coca-Cola” في المغرب:

تُعد شركة Coca-Cola” المدرجة في بورصة نيويورك تحت رمز NYSE: KO، أكبر شركة مشروبات في العالم، تبيع منتجاتها في أزيد من 200 بلد عبر العالم، يتمثل هدفها الرئيسي في إنعاش المستهلكين وإحداث الفرق عند كُل زبون.

تضم محفظة Coca-Cola” العديد من علامات المشروبات الغازية مثل سبرايت، فانتا، إلى جانب علامات للماء، الرياضة، القهوة، الشاي بما في ذلك علامات: Dasani, smartwater, vitaminwater, Topo Chico, Powerade, Costa, Georgia, Gold Peak, Honest و  Ayataka.

أما العلامات الغذائية فتضم كل من العصائر، منتجات الألبان، والمشروبات النباتية مثل:Minute Maid, Simply, innocent, Del Valle, fairlife و AdeS.

نعمل بشكل دائم على تنويع وتغيير المنتجات المقدمة للزبناء، سواء من حيث تخفيض كمية السكر في مشروباتنا أو جلب منتجات جديدة ومبتكرة إلى السوق.

ونطمح إلى إحداث أثر إيجابي على حياة الناس والمجتمعات المحلية والكوكب من خلال تجديد موارد المياه وإعادة تدوير التغليف ، وممارسات الإمداد المستدامة ، وخفض انبعاثات الكربون عبر سلسلة قيمنا بأكملها.

ونوظف إلى جانب شركائنا في مجال تعبئة أزيد من 700 ألف شخص، الأمر الذييساعد على خلق فرص اقتصادية للمجتمعات المحلية في جميع أنحاء العالم.

للحصول على معلومات أوفى، زوروا www.coca-colacompany.com، أو تابعونا على صفحاتنا الرسمية بكل من تويتر، انستغرام، فايسبوك ولينكدين.

في المغرب تنتج ” The Coca-Cola Export Corporation – Morocco Branch و شركائها الثلاثة في تعبئة المشروبات NABC, ABC et SBGS, الذي يشكلون نظام Coca-Colaفي المغرب، 100 في المائة من المشروبات في 6 مصانع عبر ربوع المملكة، ويوظفون بشكل مباشر 3200 موظف، وبشكل غير مباشر 23,400 شخصا.

على كل وظيفة جديدة في Coca-Cola المغرب، يتم خلق 6 وظائف إضافية من خلال سلسلة الأنشطة المضيفة للقيمة داخل البلاد، مما يساهم في تنمية الاقتصاد الوطني. 

عن طريق علاماتها التجارية الدولية مثل “كوكا كولا، سبرايت أو فانتا أو حتى علاماتها المحلية على غرار، هواوي، وبومس، وطوبس، تظل “كوكا كولا” المغرب رائدة على المستوى الوطني في المشروبات الغازية، وتقدم خدماتها لأكثر من 150 ألف زبون عبر ربوع المملكة.

بالإضافة إلى كل ما سبق ذكره، فإن الشركة تبصم على حضورها أيضا في قطاع المياه من خلال علامة “Ciel”، و” Bonaqua”، وعصائر ” Cappy” وماء ” Aquarius”.

تضع شركة Coca-Cola” المغرب صوب أعينها تعزيز بناء المجتمعات المحلية المستدامة، وتضطلع في سياسة المسؤولية الاجتماعية للمقاولات (RSE)، بناء على أربع مجالات رئيسية وذات أهمية، تتمثل في: الحفاظ على الموارد المائية، تمكين الشباب، عالم بدون نفايات وتمكين المرأة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


23 + = 31