التجاري وفا بنك يُطلق حلا مبتكرا لفائدة المقاولات لأداء ضرائب السيارات 

الاثنين 17 يناير 2022

مع بداية كل سنة وعلى مدار شهر كامل،يتعبأ أصحاب عربات النقل على اختلاف أحجامها ومحركاتها وقواها الجبائية لأداء الضريبة السنوية على السيارات.

وفي الوقت الذي انطلقت  حملة الأداء،التي ستستمر حتى 31 من شهر يناير2022،تتعدد وسائل الأداء السنوي للقيمة الجبائية كل حسب الطريقة التي يراها مناسبة له سواء عبر شبابيك الأبناك أو عبر المراكز المعتمدة التي تم اعتمادها خلال السنوات الماضية بعد المرور إلى رقمنة الأداءات السنوية وتفعيل طابعها اللامادي.

في هذا الإطار , اقترح التجاري وفابنك، حلا مبتكرا،ويقدم لزبنائه من المقاولات إمكانية الدفع الجماعي عبر الانترنت لضريبتهم على السيارات ورسومهم على محور المحرك.

وحسب بلاغ للتجاري وفابنك بهذا الخصوص،وفي إطار مساعيه الرامية إلى الرقمنة والتحسين المستمر لتجربة الزبناء، يبتكر التجاري وفا بنك ويقدم من الآن فصاعدا لزبنائه من المقاولات إمكانية الدفع الجماعي لضريبتهم على السيارات ورسومهم على محور المحرك وذلك على منصتيه الالكتروينيتن  Attijaricib.com و Attijarientreprises.com

وأوضح المصدر أن هذه الوظيفة الجديدة توفر للمقاولات مسارا بسيطاً وسريعا ومثاليا لتسوية ضرائبهم على السيارات ورسومهم على محور المحرك بخصوص مجموع أسطول مركباتهم دفعة واحدة،وذلك من خلال معالجة آمنة آنية مع تمكينهم من الحصول على الإيصالات والسجل الزمني لأداءاتهم.

وفي تعليق له،قال عادل كاتاتا، المسؤول عن التدبير النقدي والأداءات للمقاولات لدى التجاري وفا بنك،إن خدمة الدفع الجماعي هذه،تعد إنجازا  يمثل جزء من خارطة تروم التحسين المستمر لحلولنا الرقمية في مجال تسيير التدفقات.وأضاف أن هدفنا هو تحقيق قيمة عالية المنظومة الدفع في المغرب وتجربة مثالية للمقاولات التي ترغب في تسريع وإزالة الطابع المادي على معاملات أداءاتها البسيطة والمتكررة.

قم بكتابة اول تعليق

أترك لنا تعليق

لن يتم نشر بريدك الالكتروني في اللعن


*


− 8 = 2